0 معجب 0 شخص غير معجب
100 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة (3.5مليون نقاط)

حسين سالم 
 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

حسين سالم 
الاجابة 
رجل أعمال مصري، ولد عام 1928م في سيناء التي ينتمي إلى إحدى قبائلها، بدأ حياته كموظف في صندوق دعم الغزل، ثم التحق بسلاح الطيران وشارك في حربي 1967 و1973م حيث كانت بداية معرفته بالرئيس السابق "محمد حسني مبارك".
ووفق ما جاء في بعض المصادر فان حسين سالم أحد المقربين من الرئيس المصري السابق حسني مبارك. وقبل أيام من تنحي مبارك عقب الانتفاضة الشعبية التي شهدتها البلاد في يناير/ كانون الثاني 2011، هرب سالم إلى أسبانيا خشية الملاحقة القضائية في عدة قضايا فساد.
في يوم 16 شهر يونيو 2011 ميلادي القي القبض علي "حسين سالم" من قبل الانتربول الدولي في إسبانيا، ثم تم الإفراج عنه بكفالة 27 مليون يورو بعد تجميد جميع أصوله وأرصدته، ولكن لا تزال قضيته منظوره أمام محكمة العدل العليا في أسبانيا.

ورفضت محكمة القاهرة الابتدائية الاستشكال المقدم من رجل الاعمال على الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة، في يوليو الماضي، بإلزام شركة نعمة جولف، المملوكة له، بدفع 120 ألف فرنك سويسري، لصالح سكرتيرته، وذلك في الدعوى التي أقامتها بسبب ”فصلها تعسفيا” من العمل بالشركة، كما أمرت المحكمة بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر لصالح “صوفيا

اسئلة متعلقة

...